ذكر بلاغ تلاه الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، عبد الحق المريني، أن الملك محمد السادس، ترأس اليوم الخميس (7 فبراير)، في القصر الملكي في مراكش مجلسا للوزراء.
بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026