• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الجمعة 29 نوفمبر 2024 على الساعة 21:30

مراكش.. افتتاح فعاليات الدورة الـ21 للمهرجان الدولي للفيلم

مراكش.. افتتاح فعاليات الدورة الـ21 للمهرجان الدولي للفيلم

افتتحت مساء اليوم الجمعة (29 نونبر)، بقصر المؤتمرات بالمدينة الحمراء، فعاليات الدورة الحادية والعشرين للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، بحضور وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، وشخصيات مرموقة من عالم السينما والفن والثقافة والإعلام.

وباشرت هذه التظاهرة السينمائية الكبرى التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، فعالياتها بتقليد عبور البساط الأحمر الذي سارت عليه أسماء بارزة في عالم السينما المغربية والأجنبية وسط هتاف جمهور عاشق للفن السابع وتحت أضواء عدسات المصورين وكاميرات منابر إعلام من المغرب والخارج.