• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الخميس 27 يوليو 2023 على الساعة 21:00

مراكش.. إحالة المنقبين على الكنوز على النيابة العامة

مراكش.. إحالة المنقبين على الكنوز على النيابة العامة

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، اليوم الخميس (27 يوليوز)، خمسة أشخاص على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية، وذلك على خلفية تورطهم في قضية تتعلق بالتنقيب عن كنز في رياض بحي القنارية بالمدينة العتيقة.

وحسب مصادر محلية، فإن النيابة العامة قررت تمديد الحراسة النظرية للمشتبه فيهم الخمسة، في حين لازال شخصان تحت المراقبة الأمنية في مستشفى في عاصمة النخيل.

ووفق المصادر ذاتها، فإن شخصين آخرين لهما علاقة بالموضوع لازالا قيد البحث، بعد أن لاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وكان حي القنارية بالمدينة العتيقة لمراكش قد عرف يوم الثلاثاء حالة استنفار، حين حاول سبعة أشخاص، استخراج كنز مفترض من داخل الرياض، حيث كان ذلك سيؤدي إلى كارثة بعد اختناق عدد من منهم.