• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 18 يونيو 2018 على الساعة 19:50

مدير مستشفى طنجة مدافعا عن رجال الوقاية: واش بغيتوهم يجيبو هيليكوبتر؟

مدير مستشفى طنجة مدافعا عن رجال الوقاية: واش بغيتوهم يجيبو هيليكوبتر؟

جواد الطاهري

لم يستسغ الدكتور فؤاد قابيل، مدير مستشفى محمد الخامس في مدينة طنجة، الانتقادات التي أطلقها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد رجال الوقاية المدنية في مدينة البوغاز، عندما تدخلوا لإسعاف عدد من جرحى حادثة السير الذي وقعت أمس الأحد (17 يونيو) في مدينة طنجة.

الدكتور قابيل، وبعدما أثنى على تدخل رجال الوقاية المدنية، قال، في تصريح لموقع “كيفاش”، “واش بغيتوهم يجيبو هيليكوبتر؟”.

وأضاف: “ناس الوقاية كيديرو عمل جبار، خاصنا نشكروهم ماشي ننتقدوهم”.

وأظهر شريط فيديو نشر على موقع الفايس بوك عناصر الوقاية المدنية وهم يستعملون سلما لرفع أحد المصابين من أعلى قنطرة الموظفين التي هوت فيها سيارة الأجرة بفعل قوة الاصطدام.

إقرأ أيضا: بالفيديو.. البريكولاج لإنقاذ ضحايا حادثة سير في طنجة