• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 على الساعة 16:37

مدير “سيتي باص” فاس: إذا كان المراقِب سبب وفاة الطفل فيجب أن يُعاقب

مدير “سيتي باص” فاس: إذا كان المراقِب سبب وفاة الطفل فيجب أن يُعاقب

مدير "سيتي باص" فاس: إذا كان المراقِب سبب وفاة الطفل فيجب أن يُعاقب

فرح الباز
أكد محمد الأشهب سداد، الرئيس المدير العام لشركة “سيتي باص” في فاس، أن تحقيقا فتح في حادثة وفاة طفل (12 سنة) بعد أن دهسته حافلة تابعة للشركة، مساء أول أمس الأحد (13 دجنبر).
وقال سداد، في تصريح لموقع “كيفاش”: “نهاية الأسبوع الماضي أقدم العديد من الأطفال على الصعود إلى الحافلة التي كانت ستقلهم من باب الجياف في حي فاس الجديد نحو المركب الرياضي الحسن الثاني، لحضور مقابلة في كرة القدم جمعت الوداد الرياضي الفاسي واتحاد تمارة”، مؤكدا أن “هذا المشهد يتكرر دائما عندما تنظم مثل هذه المباريات”.
وأضاف المتحدث أن “هناك روايتان لهذه الحادث المؤسف والأليم، الأولى تفيد بأن الطفل عمد إلى تسلق إحدى الحافلات، بعد إقلاعها بـ100 متر من محطة باب الجياف، حيث سقط من الحافلة وتوفي على الفور، والثانية تقول بأن أحد المراقبين أقدم على دفع الطفل وإسقاطه”.
وقال الأشهب سداد، في تصريح لموقع “كيفاش”، “سأكون محايدا ولن أؤكد أية رواية، ولكن الأمر المؤكد هو أن الطفل تسلق الحافلة، لكن هل سقط أم أسقط الله أعلم”.
وتابع المتحدث: “إن كان المراقب هو المسؤول عن وفاة الطفل فيجب أن ينال عقابه”، مشيرا إلى أن الشركة “طالبت المحققين بالرجوع إلى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المحطة المخصصة لحافلات النقل الحضري في باب الجياف قصد التأكد من حقيقة ما جرى”.