• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 21 ديسمبر 2020 على الساعة 20:36

مدرب تونس مشيدا بأشبال الأطلس: كانوا أفضل منا في كل شيء!

مدرب تونس مشيدا بأشبال الأطلس: كانوا أفضل منا في كل شيء!

أشاد ماهر الكنزاري، مدرب منتخب تونس بأقل من 20 سنة، بمستوى المنتخب الوطني لنفس الفئة، معبرا عن عدم رضاه بمردود فريقه، في المباراة التي لعبت، اليوم الاثنين (21 دجنبر)، وانتهت بالتعادل السلبي، برسم الجولة الثالثة لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا في موريتانيا 2021.

وقال المدرب التونسي، في تصريحات عقب المباراة: “الشيء الوحيد الذي خرجنا به من مباراة اليوم هو أنَّ مصيرنا ما يزال بين أيدينا لتحقيق التأهل، مباراة اليوم هي أسوأ مباراة خضناها منذ مدة… لعبنا في الفترة الماضية 14 مقابلة، ولم نلعب بهذا المستوى غير المرضي”.

ولم يدافع الكنزاري عن لاعبيه، معبرا بشكل ضمني عن الضغط الذي مارسته كتيبة زكرياء عبوب، حيث صرح قائلا: “الرهان كان كبيرا اليوم، ولا يمكنني أن أقدم أي أعذار للاعبين حتى وإن كانوا تحت الضغط بما أننا نخوض البطولة في تونس، وعلى ميداننا”.

وأضاف: “كان بإمكاننا تقديم مباراة أفضل بكثير من التي قدمناها أمام المغرب الذي كان أفضل منا على جميع المستويات وأتيحت له فرص سانحة للتسجيل أكثر منا… المهم أننا لم ننهزم وأبقينا على حظوظنا كاملة في التأهل، وليس أمامنا أي خيار إلا للفوز على منتخب ليبيا”.

ومن جهته، قال الناخب الوطني زكرياء إن فريقه قدم أداء جيدا أمام نظيره التونسي، وصرح عقب المباراة قائلا: “المباراة كانت صعبة على الفريقين، حاولنا تأكيد الفوز الذي حققناه أمام الجزائر… أتيحت لنا فرصة للتسجيل لكن لم نعرف كيف نستغلها، وخرجنا بنقطة تعادل ثمينة أمام أصحاب الأرض… تكفينا نقطة وحيدة في المباراة المقبلة أمام ليبيا للتأهل للنهائيات”.