• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 18 أغسطس 2015 على الساعة 00:00

مدرب برشلونة: الخسارة مفيدة أحيانا

مدرب برشلونة: الخسارة مفيدة أحيانا

AS Roma's Spanish coach, Luis Enrique, gestures before the match against Cagliari for their Italian Serie A football match on September 11, 2011 at Rome's Olympic stadium. AFP PHOTO / ANDREAS SOLARO (Photo credit should read ANDREAS SOLARO/AFP/Getty Images)
AS Roma’s Spanish coach, Luis Enrique, gestures before the match against Cagliari for their Italian Serie A football match on September 11, 2011 at Rome’s Olympic stadium. AFP PHOTO / ANDREAS SOLARO (Photo credit should read ANDREAS SOLARO/AFP/Getty Images)

وكالات
أكد المدرب لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن الخسارة تكون مفيدة أحيانا، وذلك عقب تعادل فريقه أمام بيلباو إيابا بعد أن خسر الفريق الكتالوني بأربعة لصفر أهدت أسود الباسك لقب السوبر الإسباني في الكامب نو.
ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية رد فعل المدرب الإسباني عقب الخسارة، حيث قال: “من الجيد أحيانا أن نخسر، إنه درس لنا لنتعلم معنى تحقيق الفوز قبل التفكير بالخسارة”.
وأضاف: “يجب علينا أن نتعلم كيف نخسر وكيف نفوز، أتلتيك بيلباو أستحق اللقب لكننا قدمنا كل ما لدينا خاصة في الإياب ولم ننجح، أنهم يستحقون اللقب بلا شك”.
وتابع: “دخلنا المباراة بقوة، وحرمتنا العارضة من التسجيل في الدقائق الأولى، استغل لاعبي أتلتيك بيلباو تسرع لاعبينا أمام المرمى، حتى جاء طرد بيكيه الذي رجح كفة بيلباو علينا بقية المباراة”.
وأكد مدرب النادي الكتالوني أن الفريق سيستعد بشكل أفضل لبداية الدوري الإسباني خاصة وأنه سيلاقي أتلتيك بيلباو مجددا على سان ماميس، حيث خسر الفريق الكتالوني برباعية ثقيلة في مرحلة الذهاب من كأس السوبر الإسباني ساهمت بحسم اللقب لصالح أبناء الباسك.