• في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
عاجل
السبت 03 يونيو 2023 على الساعة 15:00

مدرب الوداد: مواجهة الأهلي غتكون صعيبة… وكنتمناو ما نخيبوش الوداديين

مدرب الوداد: مواجهة الأهلي غتكون صعيبة… وكنتمناو ما نخيبوش الوداديين

اعترف البلجيكي سيفين فاندنبروك، مدرب فريق الوداد الرياضي بصعوبة المباراة التي ستجمه فريقه بالأهلي المصري، يوم غدا الأحد (4 يونيو)، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال فاندنبروك في تصريحات صحافية: ”ركزنا على الجانب النفسي في التحضير للقاء وحاولت تخفيف ضغوط الجماهير على لاعبي الوداد من أجل تجهيزهم للقاء الأهلي”.

وأضاف: ”الأهلي فريق كبير في قارة إفريقيا ووصل النهائي أكثر من مرة في السنوات الأخيرة، ولن نخيب آمال جماهير الوداد”.

وتابع المدرب الودادي: “المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق. سوف تكون مواجهة قوية على الفريقين”.

وختم فاندنبروك حديثه بالقول: “عامل الجمهور الودادي سيكون حاسما في مباراة الإياب.. جمهورنا لن يبخل علينا ونسعى لحسم اللقب من أجلهم”.