• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
السبت 04 نوفمبر 2023 على الساعة 14:39

مدرب الوداد: حنا واجدين لصن داونز… وخاصنا نحسمو المباراة فالذهاب!

مدرب الوداد: حنا واجدين لصن داونز… وخاصنا نحسمو المباراة فالذهاب!

اعترف مدرب فريق الوداد الرياضي، عادل رمزي، بصعوبة المباراة التي ستجمع فريقه، يوم غد الأحد (5 نونبر)، بفريق صن داونز الجنوب إفريقي، برسم ذهاب نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وقال رمزي، اليوم السبت (4 نونبر)، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، “الماتش غادي يكون صعيب، ولكن حنا واجدين ليه، وخاصنا نحسمو الفوز باللقب فمباراة الذهاب باش ما نلقاوش صعوبة فالإياب ونطيحو فنفس خطأ الترجي”.

وأضاف “كنعرفو صن داونز مزيان، فريق كيلعب الكرة، وكنظن أن مباراة النهائي غتكون رائعة بلا كثرة القيل والقال”.

وتابع “الهدف ديالنا هو تكون النتيجة والأداء فالمباراة، والمجموعة واجدة بدنيا وذهنيا”.

يذكر أن الوداد سيستضيف صن داونز يوم غد الأحد، في تمام الساعة السابعة مساء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.