• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الخميس 18 يناير 2024 على الساعة 15:49

مدرب الكونغو يتوعد الأسود: غادي نبدلو الاستراتيجية

مدرب الكونغو يتوعد الأسود: غادي نبدلو الاستراتيجية

توعد مدرب منتخب الكونغو الديموقراطية، سيباستيان دوسابر، المنتخب الوطني المغربي بتغيير استراتيجية اللعب خلال المباراة الثانية من كأس أمم إفريقيا التي ستجمعهما يوم الأحد المقبل (21 يناير).

وقال مدرب منتخب الكونغو الديموقراطية، في تصريح صحافي، “ليس لدي ما ألوم عليه اللاعبين. بالمقارنة مع مجريات المباراة كان علينا الفوز، لكننا لم نفعل ذلك”.

وأضاف “سنضع استراتيجية لعب مغايرة أمام المنتخب المغربي لتقديم أداء أفضل مما كنا عليه أمام زامبيا”.

ويلتقي المنتخب الوطني بنظيره الكونغو، يوم الأحد المقبل (21 يناير)، في تمام الساعة الثالثة عصرا.