• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأربعاء 24 مايو 2023 على الساعة 20:30

مدرب الجيش الملكي بعد الاقصاء: نعاني من مشاكل كثيرة!

مدرب الجيش الملكي بعد الاقصاء: نعاني من مشاكل كثيرة!

عزا فرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي، الاقصاء المبكر من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، إلى “وجود مشاكل كثيرة في الفريق”.

وقال دا كروز بنبرة مليئة بالإحباط بعد الخسارة الكبيرة، مساء اليوم الأربعاء (24 ماي)، ضد الوحدة الإماراتي بنتيجة (0-3)، خلال المؤتمر الصحافي: “نحن محبطون لخسارة إياب الدور الثاني التمهيدي لكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، وقبلها من التعادل (0-0)، في الذهاب في المغرب”.

وتابع “الخسارة أمام مضيفنا على ستاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي نتيجة مشاكل كثيرة نعاني منها في الفترة الأخيرة”.

وزاد دا كروز: “تنقصنا الفاعلية الهجومية والتركيز في إنهاء الهجمات، وهو الأمر الذي اتضح في مباراتي الذهاب والإياب، وأتمنى تجاوز هذا الأمر خلال الفترة المقبلة”.