• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

مدرب أطلس خنيفرة السابق: حمق هذا اللي غادي يقول الإقالة كانت بسبب النتائج!!

مدرب أطلس خنيفرة السابق: حمق هذا اللي غادي يقول الإقالة كانت بسبب النتائج!!

bothir
عصام أيت علي
بعد مرور ثلاث جولات من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم، قررت إدارة فريق شباب أطلس خنيفرة الانفصال عن المدرب محمد بوطهير، الذي قاد النادي إلى الصعود إلى القسم الأول، وتعويضه بالإطار الوطني سمير يعيش.
وبهذا الخصوص، قال بوطهير إنه لا يعرف سبب الانفصال، مشيرا إلى أنه حقق نتائج إيجابية مع الفريق في بداية هذا الموسم، إذ تعادل في مباراتين أمام كل شباب قصبة تادلة والرجاء الرياضي.
وأوضح بوطهير: “يلا شي حد قال ليا الإقالة كانت بسبب النتائج فهو راه حمق، حيت تعادلنا في مباراتين، وزيد عليه أن البطولة ما زال يالاه بدات”.
وأكد مدرب شباب أطلس خنيفرة السابق أن أمورا غير رياضية جعلت مكتب الفريق ينفصل عنه.

السمات ذات صلة