• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الإثنين 05 أكتوبر 2015 على الساعة 00:00

مدرب أتلتيكو مدريد: الفوز على ريال مدريد كان في المتناول

مدرب أتلتيكو مدريد: الفوز على ريال مدريد كان في المتناول

diego-simeone-a-ete-sanctionne-de-huit-matchs-de-suspension_2022995_800x400
وكالات
اعتبر الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه كان يستحق الفوز في مباراة الدربي أمام ريال مدريد، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله على ملعب فيسنتي كالديرون، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقال سيميوني عقب اللقاء: “أشعر أن الفوز كان في متناول اليد، وإننا فرطنا في نقطتين، في الشوط الأول باستثناء أول 10 دقائق أتيحت للفريق فرص عن طريق كوريا، بالإضافة إلى ركلة جزاء، وهم سجلوا هدفا وأصبحوا يلعبون بأريحية على الملعب، في الشوط الثاني كانت الأمور جيدة للغاية بالنسبة لنا، تدرجنا من الأقل للأعلى وأدركنا التعادل وأنقذ نافاس فريقة من الهزيمة بتصديه، لتسديدة الكولومبي جاكسون مارتينيز”.