• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 على الساعة 19:00

مدافع أوكلاند سيتي: حظينا باستقبال جيد في المغرب… إنه بلد رائع وتطور كثيرا عن مرة السابقة

مدافع أوكلاند سيتي: حظينا باستقبال جيد في المغرب… إنه بلد رائع وتطور كثيرا عن مرة السابقة

أشاد المدافع آدم ميتشيل، لاعب نادي أوكلاند سيتي النيوزلاندي، بالاستقبال الذي حظي به الفريق حين وصوله إلى المغرب، استعدادا لانطلاق بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

وقال آدم ميتشيل عبر القناة الرسمية لنادي أوكلاند سيتي: “لقد حظينا باستقال جيد للغاية في المغرب، إنه بلد رائع وشعب عظيم”. وتابع: “شعرنا بتطور كبير هناك عن الزيارة الماضية”.

وعن حظوظ فريقه في البطولة، قال ميتشيل: “نحس بشعور جيد، أوكلاند سيتي نجح في حصد المركز الرابع في زيارته الماضية إلى المغرب بكأس العالم للأندية، وهذا مؤشر جيد ونتمنى أن نكرره مرة أخرى”.

وأضاف ميتشيل: “لقد تحدثت مع العديد من اللاعبين السابقين في الفريق، وأكدوا لي أن الجماهير المغربية ساندتهم بشكل كبير بمجرد أن أظهروا قدراتهم الفنية”.

وزاد قائلا: “نأمل في أن نجد دعمهم منذ بداية من البطولة، لقد سافرنا بعيدا عن بلادنا ودعم الجماهير يعطينا دفعة إضافية، وسنحاول تقديم كرتنا التي تجذب لنا الجماهير بداية من مباراة الأهلي”.

ويواجه فريق أوكلاند سيتي نظيره الأهلي، يوم غد الأربعاء (1 فبراير)، برسم الدور التمهيدي من كأس العالم للأندية، على أرضية ملعب ابن بطوطة في طنجة.