• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 11 نوفمبر 2018 على الساعة 19:00

محمد السادس يبصم على حضور لافت في ذكرى السلام المائوية.. ملك الصف الأول! (صور وفيديو)

محمد السادس يبصم على حضور لافت في ذكرى السلام المائوية.. ملك الصف الأول! (صور وفيديو)

أشادت مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحضور اللافت للملك محمد السادس وولي العهد الأمير مولاي الحسن، اليوم الأحد (11 نونبر) في قصر الإيليزي، قلب العاصمة الفرنسية باريس، في الذكرى المائوية لإنهاء الحرب العالمية الأولى بتوقيع هدنة 11 نونبر 1918.
ونشر الناشط والأستاذ عمر الشرقاوي مجموعة من الصور للملك محمد السادس مع مجموعة من زعماء العالم أرفقها بتدوينة جاء فيها: “ملك المغرب مع الكبار”، في إشارة إلى الأحاديث الودية التي دارت بين الملك والرئيس الأمريكي والمستشارة الألمانية والاستقبال من طرف الرئيس الفرنسي ماكرون.

وفي السياق نفسه، نشرت ناشطة حقوقية تدوينة أشادت فيها باستقبال المهيب للملك محمد السادس من طرف الرئيس الفرنسي، حيث قالت: “استقبال ملك المغرب، لدى وصوله إلى مكان الاحتفالية مرفوقا بولي العهد، رئيس الجمهورية الفرنسية إيمانويل ماكرون، وأيضا زوجته بريجيت ماكرون”، وتابعت قائلة: “يبقى هذا الحضور القوي لقائد البلاد، والمكانة التي حضي بها والاستقبال الحار الذي خصص له، شرف لكل المغاربة”.

ومن جهة أخرى، أشاد عدد من الناشطين والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بالاحترام الذي يكنه البروتوكول الرئاسي الفرنسي للملك محمد السادس والذي وقف في الصف الأول، رفقة ولي العهد، بمحاذاة أقوى زعماء العالم. وكتب أحد النشطاء: “الزعماء دائما في الصف الأول”.
وكتب آخر : “الكبار دائما في المقدمة”.