• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 على الساعة 13:54

محكمة الاستئناف/ كازا.. نقل الزفزافي إلى المستشفى

محكمة الاستئناف/ كازا.. نقل الزفزافي إلى المستشفى

نقل، منتصف نهار اليوم الثلاثاء (5 دجنبر)، المعتقل ناصر الزفزافي إلى المستشفى بشكل مستعجل بعدما أحس بوعكة صحية، أثناء جلسة محاكمة معتقلي “حراك الريف”، التي تجرى في محكمة الاستئناف في الدار البيضاء.
وتم إثر ذلك، بطلب من المحامي عبد الرحيم الجامعي، رفع الجلسة.
ويخوض ناصر الزفزافي ومن معه في الجناح 6 في السجن المحلي عين السبع (عكاشة) في الدار البيضاء، منذ يوم الخميس الماضي (30 نونبر)، إضرابا شاملا عن الماء والطعام، للمطالبة بتحقيق ملفهم المطلبي الذي سلموه إلى الإدارة السجنية منذ أسبوعين.