• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 09 ديسمبر 2013 على الساعة 16:12

محامي شباط: قرار محكمة الاستئناف إجراء عادي

محامي شباط: قرار محكمة الاستئناف إجراء عادي

طالب بنكيران بالاستقالة.. شباط يصف العدالة والتنمية بتيار الفتنة والتطرف

 

كيفاش

قال خالد الطرابلسي، محامي حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، إن قرار محكمة الاستئناف في الرباط قبول الدعوى الرامية إلى بطلان انتخابه على رأس الأمانة العامة لحزب الاستقلال، وبإجراء البحث والاستماع إلى الشهود، يعتبر إجراء قضائيا عاديا، إذ تأمر به المحكمة لتكوين قناعتها في ما يتعلق بالدفوعات المقدمة من قبل المستأنفين الذين صدر في حقهم ابتدائي يقضي برفض الطلب.

وأكد الطرابلسي، وهو المستشار القانون لحزب الاستقلال، أن هذا الإجراء عادي جدا تلجأ إليه المحكمة في القضايا المماثلة وفيه ضمانة للمحاكمة العادلة ولمسار هذه القضية بشكل عام.