• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 27 سبتمبر 2017 على الساعة 22:15

محامية للرميد: كنت تسلم على العيالات فاش كنتي وزير دابا فاش وليت وزير دولة ما بقيتيش!(فيديو)

محامية للرميد: كنت تسلم على العيالات فاش كنتي وزير دابا فاش وليت وزير دولة ما بقيتيش!(فيديو)

وضعت إحدى قيدومات هيأة المحامين في الرباط المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، في وضع محرج، خلال حفل نظمته الهيأة، أمس الثلاثاء (26 شتنبر)، في الرباط، والذي خصص لتكريم النقباء وقيدومي المحامين في الهياة.
المحامية طلبت أن تتسلم درع تكريمها من الرميد شخصيا “حيث ما كيسلمش على العيالات”، على حد قولها، وبعد المناداة عليها للصعود إلى المنصبة طلبت من الرميد أن يسلمها الدرع ليجيب “أوسكووغ عتقوني”.
وردت المعنية على الرميد بالقول: “كنت تسلم على العيالات ملي كنتي وزير ودابا فاش وليت وزير دولة ما بقيتيش”.