• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الإثنين 10 ديسمبر 2012 على الساعة 17:36

مجلس النواب.. برلمانيون من البام والبيجيدي في معارك “راس الدرب”!!”

مجلس النواب.. برلمانيون من البام والبيجيدي في معارك “راس الدرب”!!”

 

كيفاش

دخل نواب من فريقي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية في مجلس النواب، في جلسة الأسئلة الشفوية، اليوم الاثنين (10 دجنبر)، في جدال كبير، تبادلوا فيه الصراخ وشير عليا نشير عليك، في صورة تشبه معارك راس الدرب.
الأمر بدأ حينما “قلز” الحبيب الشوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، من تحت الجلابة للمعارضة، خصوصا البام، حيتن اتهمها بأنها مربعة يديها في مجال التشريع، لينطلق “النكير” بين الفريقين.
رئيس الجلسة، الذي فشل في إسكات المتخاصمين، هدد برفع الجلسة، ليقول بعد ذلك: تصرف لا يشرفنا