• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الإثنين 12 نوفمبر 2012 على الساعة 15:43

“مجلس المشاغبين”.. الاتحاديون يحتجون على الحكومة بسبب مجلس الوزراء وجدل بين بوانو والرويسي

“مجلس المشاغبين”.. الاتحاديون يحتجون على الحكومة بسبب مجلس الوزراء وجدل بين بوانو والرويسي

 

كيفاش

الفريق الاشتراكي في مجلس النواب لم يرقه أن تتأخر جلسة الأسئلة الشفوية، اليوم الاثنين (12 نونبر)، بسبب التزام أعضاء الحكومة بمجلس الوزراء في القصر الملكي في مراكش.

برلمانية اتحادية تدخلت وقالت إن الفريق يتفهم سبب التأخير، لكن عبرت عن استغرابها لأن الحكومة لم تخبر المجلس بالأمر رسميا.

البرلمانية الاتحادية تدخلت في إطار نقطة نظام، وهو ما أشعل جدلا قويا بين خديجة الرويسي، التي ترأست الجلسة، وبين عبد الله بوانو، رئيس فريق العدالة والتنمية في المجلس.

الرويسي رفضت، في بداية الأمر، تمكين بوانو من الكلام، لكن ما أن أخذ الكلمة حتى خرج فيها عينيه.