• البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
عاجل
الخميس 21 أبريل 2022 على الساعة 17:30

متولي: ما سوقيش فالتحكيم حيت خدمتي هي التيران

متولي: ما سوقيش فالتحكيم حيت خدمتي هي التيران

اعترف محسن متولي، عميد فريق الرجاء الرياضي، أن فريقه قدم أسوء مباراة له هذا الموسم، خلال ذهاب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال متولي في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، اليوم الخميس (21 أبريل): “الماتش ضد الأهلي فالذهاب ما كانش ساهل… وعارفين أننا لعبنا أسوء مباراة هاد العام”.

وأضاف “حاسين بالضغط والمسؤولية اللي علينا وكنتمناو نحققو الفوز”.

وتابع متولي “بالنسبة للحكم أنا ما سوقيش فيه ولا فداك الشي اللي دار واللي ما دارش، حيت ماشي هادي هي خدمتي، خدمتي هي التيران”.

وشدد قائلا: “حاسين بتمارة اللي ضرب الجمهور على ود التيكي وأنديرو المستحيل باش نفرحوه فهاد رمضان”.

يذكر أن الرجاء سيستقبل الأهلي المصري، يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، حيث تعول الجماهير الرجاوية على الوصول لنصف النهائي.