• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 28 نوفمبر 2012 على الساعة 14:52

مبروك للطلبة الجامعيين.. الزيادة الأسبوع المقبل

مبروك للطلبة الجامعيين.. الزيادة الأسبوع المقبل

كيفاش

أعلن لحسن الداودي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر٬ اليوم الأربعاء (28 نونبر)،أنه سيتم في بداية الأسبوع المقبل الشروع في صرف منح الطلبة، بما في ذلك الزيادة التي كانت الحكومة وعدت بها .
وبرر الداودي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء،التأخير في صرف منح الطلبة٬ بالإجراءات المتعلقة بهذه الزيادة٬التي قال إنه سيتم يوم غد الخميس (29 نونبر)،الموافقة على المرسوم الذي سيسمح بصرفها .
وأضاف أن الوزارة تتفهم انتظارات الطلبة وواعية بهذا التأخير وأنها حريصة على توفير الظروف لمتابعة دراستهم في أحسن الظروف.