• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 على الساعة 16:19

مبروك طنجة.. الملك يعطي انطلاقة أشغال إنجاز مركز استشفائي جامعي

مبروك طنجة.. الملك يعطي انطلاقة أشغال إنجاز مركز استشفائي جامعي

SM_Le_Roi_512_504x300_189952222

كيفاش
أشرف الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء (22 شتنبر)، في الجماعة الحضرية جزناية (عمالة طنجة- أصيلة)، على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز مركز استشفائي جامعي.
المشروع رصدت له استثمارات بقيمة 2.33 مليار درهم، ممولة من طرف الصندوق القطري للتنمية، وسيمتد على مساحة إجمالية قدرها 23 هكتارا (منها 89 ألفا و72 مترا مربع مغطاة)، حيث سيقام على قطعة أرضية محاذية لمستشفى الأنكولوجيا (في طور الإنجاز)، وعند الشمال الشرقي لكلية الطب والصيدلة.