• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الجمعة 18 نوفمبر 2016 على الساعة 00:00

مبروك.. المغرب الفاسي يتوج بطلا لكأس العرش

مبروك.. المغرب الفاسي يتوج بطلا لكأس العرش

maas
عصام أيت علي

حقق فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، المنتمي إلى القسم الوطني الثاني، لقب بطولة كأس العرش، عقب فوزه في النهائي على أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، اليوم الجمعة (18 نونبر)، في ملعب الشيخ الأغضف في العيون.
وكان الفريق الفاسي سباقا إلى التسجيل عن طريق اللاعب دجيجي غوزا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعدل المهدي النملي النتيجة في الدقيقة 67 من ضربة جزاء، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل هدف لمثله.
وفي الشوط الإضافي الأول، تمكن الإيفواري غوزا من تسجيل الهدف الثاني للماص من ضربة خطأ مباشرة.
يشار إلى أن المغرب الفاسي يحقق لقب كأس العرش للمرة الرابعة في تاريخه.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=JfGXEoB-FjM

السمات ذات صلة