• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الخميس 26 أكتوبر 2023 على الساعة 23:56

مباراة ودية.. المنتخب النسوي لأقل من 20 سنة يفوز على البنين

مباراة ودية.. المنتخب النسوي لأقل من 20 سنة يفوز على البنين

فاز المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة، على منتخب البنين بهدفين لهدف (2-1) ، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الخميس (26 أكتوبر)، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

ووقعت أهداف المنتخب الوطني النسوي أمبر بصير في الدقيقة الـ 39، وضحى المدني في الدقيقة الـ 82 ، فيما سجلت لمنتخب البنين اللاعبة إيمورو (د 43).
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، ضمن تأهله إلى الدور الثالث من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم كولومبيا 2024.