• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 10 يناير 2022 على الساعة 13:30

مباراة المغرب وغانا.. كورونا تغير الطاقم التحكيمي

مباراة المغرب وغانا.. كورونا تغير الطاقم التحكيمي

استقرت لجنة حكام الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم علىى البوتسواني جوشوا بوندو حكما لمباراة المنتخب الوطني ونظيره الغاني في الجولة الأولى لدور المجموعات برسم نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد إخضاعه صباح اليوم الاثنين (10 يناير)، لمسحة ثانية للكشف عن فيروس كورونا المستجد جاءت نتيجتها سلبية. حسب ما كشفته مصادر مطلعة لموقع “كيفاش”.

وأضافت المصادر ذاتها أن اللجنة أبعدت مساعده الأول إبراهيم نيالا بعد أن تأكدت إصابته بالفيروس، ليتم تعويضه بالتونسي خليل حساني.

وكان تعيين الحكم قد أثار جدلا يوم أمس، بعدما كانت نتيجة المسحة الأولى للبوتسواني إيجابية، حيث كان من الممكن تغييره في آخر اللحظات.

ومن جهة أخرى، تم تعيين المصري أبورجال مساعدا للتونسي هيثم غيرات في غرفة تنقية الفيديو “الڤار”.