• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الإثنين 10 يناير 2022 على الساعة 13:30

مباراة المغرب وغانا.. كورونا تغير الطاقم التحكيمي

مباراة المغرب وغانا.. كورونا تغير الطاقم التحكيمي

استقرت لجنة حكام الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم علىى البوتسواني جوشوا بوندو حكما لمباراة المنتخب الوطني ونظيره الغاني في الجولة الأولى لدور المجموعات برسم نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد إخضاعه صباح اليوم الاثنين (10 يناير)، لمسحة ثانية للكشف عن فيروس كورونا المستجد جاءت نتيجتها سلبية. حسب ما كشفته مصادر مطلعة لموقع “كيفاش”.

وأضافت المصادر ذاتها أن اللجنة أبعدت مساعده الأول إبراهيم نيالا بعد أن تأكدت إصابته بالفيروس، ليتم تعويضه بالتونسي خليل حساني.

وكان تعيين الحكم قد أثار جدلا يوم أمس، بعدما كانت نتيجة المسحة الأولى للبوتسواني إيجابية، حيث كان من الممكن تغييره في آخر اللحظات.

ومن جهة أخرى، تم تعيين المصري أبورجال مساعدا للتونسي هيثم غيرات في غرفة تنقية الفيديو “الڤار”.