• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 على الساعة 00:00

مباراة العودة أمام الأهلي.. الوداد يلعب بدون أوناجم

مباراة العودة أمام الأهلي.. الوداد يلعب بدون أوناجم

وداد القاسمي (صحافية متدربة)

تأكد غياب اللاعب محمد أوناجم، مهاجم فريق الوداد البيضاوي، عن مباراة الإياب أمام الأهلي المصري، التي ستجرى على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، يوم السبت المقبل (4 نونبر)، بعد خضوعه لفحص طبي، أكد استحالة مشاركته في المباراة وحاجته الشديدة إلى الراحة لفترة قد تصل إلى 25 يومًا.
وكان أوناجم أصيب على مستوى الكاحل في مباراة الذهاب في الإسكندرية، وغادر المواجهة في الشوط الأول.
يذكر أن أوناجم تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري المغربي، خلال الموسم المنصرم.

السمات ذات صلة