• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 18 نوفمبر 2015 على الساعة 00:00

مباراة الرجاء والمغرب التطواني.. اعتقالات بعد الشغب

مباراة الرجاء والمغرب التطواني.. اعتقالات بعد الشغب

مباراة الرجاء والمغرب التطواني.. اعتقالات بعد الشغب

جمال الرياضي
بعد الشغب الذي شهده ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء من قبل بعض أنصار فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء (17 نونبر)، خلال المباراة التي جمعت الفريق الأخضر والمغرب التطواني، تمكن رجال الأمن من توقيف 10 أشخاص، بسبب تخريب كراسي الملعب ورشق قوات الأمن بالحجارة.
وعلم موقع “كيفاش سبور”، أن الأمن اعتقل 6 أشخاص آخرين في حالة سكر، وفي حوزتهم أقراص “القرقوبي” والحشيش.
وأضاف مصدر مطلع لـ”كيفاش سبور”: “الأمن اضطر باش يحرس الحافلة ديال المغرب التطواني بسيارات الأمن وعناصر الصقور حتى خرجات من كازا، والسبب هو الخوف من تعرض الحافلة للهجوم”.

السمات ذات صلة