• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 25 فبراير 2016 على الساعة 19:32

مباراة الجمعية السلاوية والاتحاد الزموري.. السجن للمشاغبين

مباراة الجمعية السلاوية والاتحاد الزموري.. السجن للمشاغبين

imgarticle22037 (1)

كيفاش

قضت المحكمة الابتدائية في سلا، أول أمس الثلاثاء (23 فبراير)، بأحكام تراوحت بين ثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ وأربعة أشهر نافذة في حق 10 متابعين على خلفية أعمال الشغب التي عرفتها المباراة التي جمعت، يوم الأحد 14 فبراير الجاري، فريق الجمعية السلاوية وفريق الاتحاد الزموري للخميسات، برسم الجولة 18 من منافسات القسم الوطني الثاني.
كما قضت المحكمة بغرامة مالية قدرها 1200 درهم لكل واحد من المتابعين في هذه النازلة.
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أعلنت توقيف 75 متورطا في أعمال الشغب التي عرفتها المباراة، من بينهم 48 قاصرا.
وأشار بلاغ للمديرية إلى أن المصالح المتخصصة سجلت تخريب سيارة واحدة، مع إصابة ثلاث عناصر من رجال القوات العمومية، إثر تدخلهم لفك الصراع الذي نشب بين جمهور الفريقين قبيل المباراة.