• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 14 يناير 2019 على الساعة 15:40

مباراة الافتتاح في القاهرة.. مصر بدات كتوجّد لكأس إفريقيا

مباراة الافتتاح في القاهرة.. مصر بدات كتوجّد لكأس إفريقيا

قررت السلطات المصرية، أمس الأحد (13 يناير)، بدء استعداداتها لتنظيم كأس أمم إفريقية انطلاقا من منتصف يونيو المقبل.
ومن المقرر أن تقام البطولة بين 15 يونيو و13 يوليوز المقبلين، حسب ما أسفر عنه اجتماع عقده، أمس الأحد، وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة.
وقال صبحي في ندوة صحافية أن مباراة الافتتاح ستقام في ملعب القاهرة الدولي الذي يتسع لأكثر من 70 ألف متفرج.
ولم يتطرق المسؤولان في الندوة إلى عدد الملاعب والمدن المضيفة للبطولة.
وكان رئيس الاتحاد المصري أشار في تصريحات سابقة إلى أن البطولة ستقام في ثمانية ملاعب في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس، إلا أن بعض مسؤولي الاتحاد ألمحوا إلى إمكان استضافة مباريات في بور سعيد أيضا.