• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 15 سبتمبر 2017 على الساعة 09:07

ما مسوقينش للعقوبات ديال مجلس الأمن.. كوريا الشمالية طلقت صاروخ فوق اليابان

ما مسوقينش للعقوبات ديال مجلس الأمن.. كوريا الشمالية طلقت صاروخ فوق اليابان

قال الجيش الكوري الجنوبي إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة (15 شتنبر) (بالتوقيت المحلي)، من منطقة سونان في العاصمة بيونغ يانغ ومر فوق الأجواء الشمالية لليابان.
وفالت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية، إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا مر فوق هوكايدو صوب المحيط الهادي.
وتأتي عملية الإطلاق التي جرت من قرب بيونغ يانغ، بعد أن فرض مجلس الأمن الدولي بداية الأسبوع مجموعة ثامنة من العقوبات على كوريا الشمالية، حول برامجها النووية والصاروخية.