• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الإثنين 07 مايو 2018 على الساعة 14:20

ما مخلصينش.. لاعبو الماط يهددون بمقاطعة المباريات

ما مخلصينش.. لاعبو الماط يهددون بمقاطعة المباريات

طالب لاعبو المغرب التطواني إدارة الفريق بصرف مستحقاتهم المالية بعد الفوز على الكوكب المراكشي بهدف لصفر، حيث ضمنوا رسميا بقاءهم في القسم الوطني الأول.

واحتج اللاعبون في غرف الملابس عقب المباراة، وهددوا بمقاطعة بقية مباريات البطولة الاحترافية في حال عدم صرف رواتبهم.

ويطالب اللاعبون بصرف مستحقاتهم بعدما قاموا بدور حاسم في إنقاذ الفريق من النزول للقسم الثاني من البطولة، فيما غاب رئيس الفريق عبد المالك أبرون، الذي أصبح يتهم الوالي بعدم صرف منحة مخصصة للفريق.
وتنتظر المغرب التطواني مباراة مثيرة أمام اتحاد طنجة، الذي سيكون عليه الفوز فيها لإحراز لقب البطولة.