• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 05 نوفمبر 2024 على الساعة 19:00

ما لقاوش ليه الحل.. إصابة داري تخلق المتاعب للجهاز الطبي

ما لقاوش ليه الحل.. إصابة داري تخلق المتاعب للجهاز الطبي

قرر نادي الأهلي المصري، فتح تحقيق مع الجهاز الطبي للنادي، وذلك بعد عجزه في علاج الدولي المغربي أشرف داري، منذ بداية الموسم.

وحسب جريدة “الوطن سبورت” المصرية، فإن التحقيق جار بطلب من السويسري مارسيل كولر، الذي يريد الاعتماد على المدافع المغربي في ظل إصابة ياسر إبراهيم وتواضع يوسف أيمن.

وأوضح المصدر ذاته أن مدرب الأهلي غاضب بشكل كبير، ويرى أن الجهاز الطبي يتحمل مسؤولية كبيرة في الموضوع.

ومن جهة أخرى، كشفت “إذاعة أون تايم سبورتس”، عن قرار مسؤولي النادي الأهلي بإرسال نتيجة الأشعة والفحوصات التي أجراها الدولي المغربي أشرف داري مدافع الفريق إلى الخبير النمساوي كريستيان فينك، لكشف سر الإصابات المُتتالية التي يعانى منها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.