• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 21 أبريل 2023 على الساعة 23:00

ما كيضيعش الوقت.. سعد لمجرد يعلن موعد طرح جديده الفني (صور)

ما كيضيعش الوقت.. سعد لمجرد يعلن موعد طرح جديده الفني (صور)

حرص الفنان سعد لمجرد، على توجيه رسالة إلى جمهوره، بعد إطلاق سراحه مؤقتا.

وعلى حسابه الرسمي على إنستغرام، نشر لمجرد مجموعة صور تجمعه بزوجته ووالديه، بعد خروجه من السجن.

وتقدم لمجرد، في تدوينة له، بالشكر لكل من سانده في محنته، معجبيه، وعائلته، وأصدقائه الفنانين.

وكتب لمجرد: “الحمد الله عليها ساعة… بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وکربکم وبدلها بالافراح والطمانينة اللهم امين”.

وأكد لمجرد على أنه قرأ جميع الدعوات التي توصل بها من قبل محبيه، وتابع: “بكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا واياكم من الفائزين برضى الله و رضى الوالدين دنيا وآخرة”.

وأضاف: “سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا، وحتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة. سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي واحبابي واعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب”.

وتوجه لمجرد في تدوينته، برسالة إلى أصدقائه الفنانين الذين قاموا بدعمه، وقال: “اصدقائي الفنانين والفنانات والاعلاميين والصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي لكم مني كل الحب والتقدير ومتمنياتي لكم بالتوفيق في اعمالكم وفي حياتكم”.

وفي ختام تدوينته، أعلن لمجرد أنه بصدد طرح جديدك الفني خلال الأيام القادمة.

وكتب: “مسك الختام، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم انا كنت في الماضي احبكم، الآن انا مغرم بكم، وقصة حبنا لن تنتهي ابدا مهما حصل حفظكم الله واهالیکم ومتعكم بالصحة والعافية وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ودفع بها عنكم كل بلاء ملاحظة اخيرة كي يكون الأمر واضحا للكل: انا الان حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وانجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي ايماننا وصبرنا مهما كانت الظروف الاخبار الزوينة هي انني اعلن الآن رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي اش خبارك” هو 4 ماي باذن الله”.

يذكر أن القضاء الفرنسي، فرض شروطا قاسيا على الفنان لمجرد، مقابل تمتع بالسراح المؤقت.

وغادر لمجرد الخميس (20 أبريل)، أسوار السجن في العاصمة الفرنسية باريس، بعد مرور حوالي شهرين، بعد أن أدانته محكمة الجنايات الفرنسية بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

السمات ذات صلة