• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 13 مايو 2022 على الساعة 15:30

ما كيحضرش للتداريب وحط ستوري فشكل فإنستغرام.. واش بوطويل غيمشي من الرجاء؟

ما كيحضرش للتداريب وحط ستوري فشكل فإنستغرام.. واش بوطويل غيمشي من الرجاء؟

يواصل لاعب فريق الرجاء الرياضي، عبد المنعم بوطويل، غيابه عن تداريب الفريق الأخضر.

وأثار “ستوري” نشره اللاعب السابق لفريق شباب المحمدية على صفحته الرسمية على إنستغرام، العديد من التساؤلات وسط أنصار فريق الرجاء حول مستقبل بوطويل مع الفريق الأخضر.

وكتب بوطويل “أحيانا نرحل ليس حبا بالرحيل لكن لا فائدة من البقاء بدون تقدير”.

ولم يخض بوطويل أي مباراة مع فريق الرجاء منذ انضمامه إليه خلال الميركاتو الشتوي الماضي قادما من شباب المحمدية، ليثير الجدل بشأن علاقته مع مدرب الفريق رشيد الطاوسي.