• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الجمعة 13 مايو 2022 على الساعة 15:30

ما كيحضرش للتداريب وحط ستوري فشكل فإنستغرام.. واش بوطويل غيمشي من الرجاء؟

ما كيحضرش للتداريب وحط ستوري فشكل فإنستغرام.. واش بوطويل غيمشي من الرجاء؟

يواصل لاعب فريق الرجاء الرياضي، عبد المنعم بوطويل، غيابه عن تداريب الفريق الأخضر.

وأثار “ستوري” نشره اللاعب السابق لفريق شباب المحمدية على صفحته الرسمية على إنستغرام، العديد من التساؤلات وسط أنصار فريق الرجاء حول مستقبل بوطويل مع الفريق الأخضر.

وكتب بوطويل “أحيانا نرحل ليس حبا بالرحيل لكن لا فائدة من البقاء بدون تقدير”.

ولم يخض بوطويل أي مباراة مع فريق الرجاء منذ انضمامه إليه خلال الميركاتو الشتوي الماضي قادما من شباب المحمدية، ليثير الجدل بشأن علاقته مع مدرب الفريق رشيد الطاوسي.