• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الجمعة 30 ديسمبر 2022 على الساعة 17:30

ما كاينش الراحة.. وليد الركراكي يقوم بجولة أوروبية للقاء اللاعبين

ما كاينش الراحة.. وليد الركراكي يقوم بجولة أوروبية للقاء اللاعبين

سينطلق الناخب الوطني، وليد الركراكي، بعد عطلة رأس السنة، في رحلة إلى عدد من الدول الأوروبية للقاء عدد من اللاعبين الدوليين، وذلك بحثا عن أسماء جديدة والوقوف على مستوى لاعبين آخرين.

وحسب مصدر مطلع، فإن وليد الركراكي سيزور مجموعة من اللاعبين من بينهم الذين غابوا عن كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة، وعلى رأسهم طارق تيسودالي وعمران لوزا وآدم ماسينا.

وتأتي هذه الاستعدادات قبل المعسكر الذي سيخوضه أسود الأطلس شهر مارس المقبل، حيث أكد وليد الركراكي أن المنتخب الوطني سيواجه منتخبا أوروبيا.

ومن جهة أخرى، كشفت تقارير إعلامية أن وليد الركراكي سيلاقي عددا من المستبعدين من القائمة كأيوب الكعبي والشقيقين ماي، والذين كانوا ضمن القائمة الموسعة قبل أن يسقطوا من اختيارات وليد.