• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الإثنين 18 سبتمبر 2023 على الساعة 18:00

ما كاينش الراحة.. الركراكي حضر مباراة ريال مدريد من البرنابيو لمتابعة نجم مغربي

ما كاينش الراحة.. الركراكي حضر مباراة ريال مدريد من البرنابيو لمتابعة نجم مغربي

حضر الناخب الوطني وليد الركراكي، مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد أمس الأحد (17 شتنبر)، من مدرجات ملعب سانتياغو بيرنابيو. معقل الفريق الملكي، لمتابعة نجم مغربي.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية فإن الركراكي كان وسط 70.092 متفرج لمشاهدة النجم المغربي إبراهيم دياز عن قرب، والذي من المحتمل أن يلتحق بأسود الأطلس في الفترة المقبلة.

ووفق الصحيفة الإسبانية، فإن وليد الركراكي شوهد في المدرج الأبيض، وكانت عينه على نجم ريال مدريد والذي دخل في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني (87) في المباراة التي فاز فيها الفريق الملكي بصعوبة (2-1).

وكانت مجموعة من التقارير الإعلامية قد أكدت أن إبراهيم دياز أقرب من أي وقت مضى من اختيار المنتخب الوطني وقد يكون مفاجأة أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.