• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 18 سبتمبر 2023 على الساعة 18:00

ما كاينش الراحة.. الركراكي حضر مباراة ريال مدريد من البرنابيو لمتابعة نجم مغربي

ما كاينش الراحة.. الركراكي حضر مباراة ريال مدريد من البرنابيو لمتابعة نجم مغربي

حضر الناخب الوطني وليد الركراكي، مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد أمس الأحد (17 شتنبر)، من مدرجات ملعب سانتياغو بيرنابيو. معقل الفريق الملكي، لمتابعة نجم مغربي.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية فإن الركراكي كان وسط 70.092 متفرج لمشاهدة النجم المغربي إبراهيم دياز عن قرب، والذي من المحتمل أن يلتحق بأسود الأطلس في الفترة المقبلة.

ووفق الصحيفة الإسبانية، فإن وليد الركراكي شوهد في المدرج الأبيض، وكانت عينه على نجم ريال مدريد والذي دخل في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني (87) في المباراة التي فاز فيها الفريق الملكي بصعوبة (2-1).

وكانت مجموعة من التقارير الإعلامية قد أكدت أن إبراهيم دياز أقرب من أي وقت مضى من اختيار المنتخب الوطني وقد يكون مفاجأة أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.