• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الخميس 07 نوفمبر 2024 على الساعة 12:07

ما غيديرش الندوة.. الركراكي يعلن عن قائمة “الأسود” عبر موقع جامعة الكرة

ما غيديرش الندوة.. الركراكي يعلن عن قائمة “الأسود” عبر موقع جامعة الكرة

من المنتظر أن يعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس (7 أكتوبر)، عن اللائحة المستدعاة للمشاركة في مباراتي الغابون وليسوتو، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الركراكي قرر عدم عقد ندوة صحافية كما هو المعتاد، وسيكتفي بالكشف عن اللائحة فقط عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك تفاديا للحديث عن بعض الاختيارات والغيابات المحتملة.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه الغابون، يوم الجمعة 15 نونبر الحالي بمدينة فرانسفيل، على أن يلاقي ليسوتو يوم الإثنين 18 من نفس الشهر، بمدينة وجدة.