• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 26 مايو 2019 على الساعة 23:20

ما عندهمش الزهر.. نهضة بركان يخسر لقب الكاف أمام الزمالك المصري بركلات الحظ

ما عندهمش الزهر.. نهضة بركان يخسر لقب الكاف أمام الزمالك المصري بركلات الحظ

أخفق فريق نهضة بركان في الظفر بكأس الكونفدرالية الإفريقية بعد خسارته بركلات الجزاء أمام فريق الزمالك المصري، وذلك في مباراة الإياب، مساء اليوم الأحد (26 ماي)، على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية المصرية.
واحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء بعد التعادل ذهابا وإيابا بنتيجة 1-1، حيث استطاع النادي الزملكاوي الفوز في مباراة الإياب بهدف نظيف، سجله محمود علاء الدين من ضربة جزاء في الدقيقة 55. 
ورغم الخسارة، فقد سجلت النهضة البركانية حضورا تاريخيا بوصولها لأول مرة في تاريخها إلى نهائي البطولة القارية، ونيلها لقب وصيف البطولة.