• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 يوليو 2022 على الساعة 23:00

ما عندها علاقة بالمغرب.. جنسية اليوتيوبر دانا العتيبي التي قتلها زوجها

ما عندها علاقة بالمغرب.. جنسية اليوتيوبر دانا العتيبي التي قتلها زوجها

عاد موضوع جنسية اليوتيوبر دانا العتيبي لإثارة الجدل من جديد، وذلك بعد إعلان مقتلها، اليوم الأربعاء الماضي (20 يوليوز)، من طرفها زوجها السابق، تيخادا كاستيلو، جندي مشاة في البحرية الأمريكية، بعد أن سدد لها عدة طعنات حتى الموت في هاواي الأمريكية.

ونشرت عدة مواقع إخبارية عربية أن دانا العتيبي فتاة مغربية الأصل وهو ما لم تتحدث عنه المعنية بالأمر قط، منذ ظهورها أول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي سنة 2017، عن طريق فيديوهات مثيرة وكليبات اعتبرها البعض خادشة للحياء.

وكانت دانا تدعي أنها من أصول سعودية، كما نشرت أكثر من مرة فيديوهات تحمل علم السعودية، وهو ما أثار ضجة عند عدد من السعوديين الذين لم نفوا ذلك، وفي وقت آخر نشرت صورة لجواز سفر ادعت من خلاله أن لها أصولا عراقية أيضا.

ومن جهة أخرى، نشرت عدد من الصفحات آنذاك صورا لجواز سفرها مؤكدين أنها أمريكية من أصول لاتينية، ولا علاقة لها بأية دولة عربية أو مغاربية، وأن هدفها من ذلك خلق الجدل والإثارة.

وكانت العتيبي البالغة من العمر 27 سنة، قد تزوجت من كاستيلو قبل 3 سنوات، إلا أنها في الآونة الأخيرة نشرت مقاطع فيديو تؤكد فيها أنها كانت تتعرض للتعنيف من طرفه، وأنه وضع طلب الطلاق منها.

السمات ذات صلة