• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الجمعة 31 يناير 2025 على الساعة 11:07

ما شداتهاش الكاميرا.. دنيا بطمة تغادر أسوار السجن

ما شداتهاش الكاميرا.. دنيا بطمة تغادر أسوار السجن

غادرت الفنانة دنيا بطمة، في الساعة السابعة صباح اليوم الجمعة (31 يناير)، أسوار سجن الأوداية بضواحي، بعد قضائها عقوبة حبسية لمدة سنة كاملة على خلفية تورطها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وخرجت الفنانة بسرية تامة وبعيدا عن أنظار عدد من المصوريين الصحافيين، الذين كانوا ينتظرون توثيق لحظة خروج الفنانة المغربية.

يذكر أن دنيا بطمة كانت قد حكمت من طرف محكمة الاستئناف بمراكش في 30 يوليو 2020 بالحبس النافذ لمدة سنة واحدة وغرامة قدرها 10 آلاف درهم وهو الحكم الذي أيدته محكمة النقض في العاصمة الرباط في دجنبر 2022.