• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الأربعاء 26 أكتوبر 2016 على الساعة 00:00

ما سخاش.. العيناوي رجع يلعب التنس!!

ما سخاش.. العيناوي رجع يلعب التنس!!

large

عصام أيت علي
من بعد ما اعتزل وقال باراكا عليا من اللعب، يونس العيناوي، نجم التنس المغربي، رجع للمنافسات، وغادي يشارك في بطولة منظمة فتونس. كيفاش؟
يونس العيناوي، لاعب كرة المضرب المغربي، سيشارك في بطولة الحمامات الدولية، التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 10 آلاف دولار.
وعاد العيناوي، البالغ من العمر 45 عاما، والذي اعتزل اللعب منذ سنوات، إلى أجواء المنافسات، بعد أن تلقى بطاقة دعوة من اللجنة المنظمة، للدخول مباشرة إلى الجدول الرئيسي في بطولة الحمامات.
ويفتتح العيناوي مشاركته في البطولة، اليوم الأربعاء (26 أكتوبر)، بملاقاة الفرنسي ألاكسيس ميسالاك، المصنف 529 عالميا.
السمات ذات صلة