• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
السبت 23 نوفمبر 2024 على الساعة 20:00

ما دايرش عقلو في الكان.. بوشواري يكشف سبب عدم استدعائه من طرف وليد الركراكي

ما دايرش عقلو في الكان.. بوشواري يكشف سبب عدم استدعائه من طرف وليد الركراكي

كشف الدولي المغربي بنيامين بوشواري، لاعب خط وسط سانت إتيان الفرنسي، السبب الذي دفع الناخب الوطني وليد الركراكي إلى عدم استدعائه رفقة أسود الأطلس في الاستحقاقات الماضية، مشيرا إلى أنه لا يفكر في كأس الأمم الإفريقية “كان المغرب 2025” في هاته الفترة.

وأوضح النجم المغربي، في حوار مع الموقع الرسمي للدوري الفرنسي أن “اللاعبين الذين تم استدعاؤهم من طرف الركراكي متألقون بشكل أكبر منه في الوقت الحالي”.

وجاء في تصريح اللاعب الشاب في تعليقه عن مشاركته في كأس الأمم الإفريقية المقبل “كان المغرب 2025”: “بصراحة، لا على الإطلاق. ما يجب أن يحدث سيحدث… اللاعبون الذين تم اختيارهم اليوم متقدمون عليّ بأدائهم في هذه المرحلة، وكأس أمم إفريقيا تقترب”.

وأضاف بوشواري: “الأهم هو اللعب والأداء الجيد في النادي. ومن هناك، سيأتي كل شيء من تلقاء نفسه”.