• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الإثنين 09 يناير 2017 على الساعة 00:00

ما خداوش فلوسهم.. منتخب غينيا بيساو داير إضراب على الكان

ما خداوش فلوسهم.. منتخب غينيا بيساو داير إضراب على الكان

كيفاش
مع انطلاق أي منافسة إفريقية، لا بد من وقوع طرائف وأخبار غير سارة للمنتخبات المشاركة في الكؤوس الإفريقية.
لاعبو منتخب غينيا بيساو، المشارك في كأس إفريقيا للأمم لأول مرة في تاريخه، دخلوا في نزاع مالي مع اتحاد الكرة في بلادهم، قبل أيام قليلة من التوجه إلى الغابون.
وذكرت وكالة أنباء “لوسا” البرتغالية أن لاعبي غينيا بيساو اجتمعوا مع رئيس البلاد جوزيه ماريو فاز، في محاولة لحل المشكلة، بعدما أخلف اتحاد الكرة وعده بشأن المكافآت المالية.
وذكرت وكالة الأنباء البرتغالية أن منتخب غينيا بيساو قد لا يسافر إلى الغابون.
يشار إلى أن منتخب غينيا لم يجر أي معسكر إعدادي أو مباراة ودية، تحضيرا لكأس إفريقيا.

السمات ذات صلة