• حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
  • برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
عاجل
الجمعة 14 مايو 2021 على الساعة 11:00

ما تنساوش.. نهار الأحد زيدو ساعة

ما تنساوش.. نهار الأحد زيدو ساعة

يرتقب أن تعود المملكة، مجددا، إلى توقيت غرينتش +1، بحلول الساعات الأولى من بعد غد الأحد (16 ماي).

وكانت وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية أعلنت، في بلاغ سابق، أنه ستضاف ستين دقيقة إلى الساعة القانونية، عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 16 ماي 2021.

وأوضح البلاغ ذاته، أن ذلك يأتي طبقا لمقتضيات المادة الثانية من المرسوم رقم 2.18.855 الصادر في 16 صفر 1440 (26 أكتوبر 2018) المتعلق بالساعة القانونية للمملكة، ولقرار رئيس الحكومة رقم 3.17.21 الصادر في 16 من شعبان 1442 الموافق 30 مارس 2021 بشأن تغيير الساعة القانونية.

ويرتقب أن تعيد الوزارة اعتماد توقيت العمل العادي بالإدارات، والمؤسسات العمومية، والجماعات الترابية، بعدما كانت اعتمدت توقيتا مسترسلا للعمل طيلة أيام شهر رمضان.