• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 على الساعة 17:30

ما تفاهموش.. سايس يغادر “الشباب” السعودي

ما تفاهموش.. سايس يغادر “الشباب” السعودي

قرر قائد المنتخب الوطني المغربي رومان سايس مغادرة نادي الشباب السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد موسم واحد مع الفريق.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن “رومان سايس والشباب لم يتفقا على صيغة مناسبة للتجديد، ليرحل اللاعب المغربي عن الفريق العاصمي”.

ووفق تقارير صحافية، فإن من المرجح أن يعود سايس إلى ناديه السد القطري، والذي غادره بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ومن جهة أخرى، تطرح عدة تساؤلات بخصوص كابتن أسود الأطلس، وعن اعتماد وليد الركراكي على خدماته في الفترة المقبلة، أم سيعول إلى كتيبة الشباب التي تنشط في الدوريات الأوروبية.