• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 10 أكتوبر 2018 على الساعة 14:00

ما بقاوش غادي يسدوه.. الوداد يستقبل النجم الساحلي في “محمد الخامس”

ما بقاوش غادي يسدوه.. الوداد يستقبل النجم الساحلي في “محمد الخامس”

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم يوم السبت 27 أكتوبر الجاري تاريخا لإجراء مباراة الوداد الرياضي أمام نادي النجم الساحل التونسي، برسم دور ثمن نهائي كأس زايد للأندية البطلة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، على الساعة السابعة مساء. وكان من المرتقب أن يغلق ملعب مركب محمد الخامس أبوابه، مباشرة بعد مباراة الرجاء البيضاوي في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي أمام إنييمبا النيجيري، في 24 من شهر أكتوبر الجاري، قبل أن يتم تأجيل ذلك إلى ما بعد مباراة الوداد والنجم الساحلي. ملعب محمد الخامس سيغلق إلى غاية 21 شهر نونبر المقبل، من أجل إصلاح العشب.