• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 يونيو 2022 على الساعة 11:11

ما بغاوهش يبارك للوداديين.. أهلاويون يهاجمون بدر بانون (صور)

ما بغاوهش يبارك للوداديين.. أهلاويون يهاجمون بدر بانون (صور)

البكى والشكى ديال بعض الأهلاويين ما بغاش يسالي، وملي ما لقاو فيمن يلصقو الهزيمة وضياع اللقب أمام الوداد الرياضي، ناضو كيهاجمو اللاعب المغربي بدر بانون، كيفاش؟

تعرض الدولي المغربي، بدر بانون، لاعب الأهلي المصري، إلى انتقادات لاذعة من طرف بعض الأهلاويين، بسبب زيارته لمستودع ملابس فريق الوداد الرياضي لتهنئة اللاعبين بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وصب بعض الأهلاويين غضبهم، بسبب ضياع اللقب، على اللاعب الرجاوي السابق، مشددين على أنه “لم يحترم مشاعر أنصار فريقه”، في حين رد عليهم مغاربة بالقول إن “بانون مغربي وهنأ إخوانه بكل روح رياضية”.

وكتب أحد المعلقين “لاعب غير أمين عتيشيرت الأهلي، يجب عليك احترام مشاعر جماهيرك خاصة بعد خسارة اللقب بالفساد والظلم، بانون عليك أن تعلم، إننا نحن جمهور الأهلي قادرين نطلعك السما وقادرين ننزلك الأرض ونخليك تعتزل كمان… ما عندناش أغلى من الأهلي”.

وعلق آخر “الولد ده لا انتماء له للأهلى هو جاى ياخد كم مليون ويمشى”.

ونشر آخر “ده كده مش روح رياضية ؟! ده حنان قلب الأم بيواسي المهزوم ويهني الكسبان… طب يفضل هناك بقى كفاية عليه كده ده ماعندوش أي إحساس خالص احترم مشاعر الفريق اللي بتلعبله ومشاعر جماهيره يا أخي”.

في حين، رد مغاربة على تدوينات الأهلاويين معبرين عن فخرهم بابن بلدهم ووطنيته، حيث كتب أحد المعلقين “هادو مراض فاش ربحو سطيف وجا عندهم مدرب ولعابة ديال سطيف باركو ليهوم قالو روح رياضية، ودابا مدورين الحبس لبانون واللهم كرهت يفسخ العقد معاهم”.

وعلق آخر “كل الدعم لبدر بانون اللي كيتعرض حاليا لحملة شرسة من طرف الجمهور والإعلام المصري بسبب أنه قام بزيارة أبناء وطنه وقدم لهم التهنئة، ما فهمتش علاش فيهم هاد س_م يلا ربحو كيطغاو ويلا خسرو مكيتقبلوش لخسارة”.

وكان بدر بانون قد ظهر في مقطع فيديو قصير، داخل غرفة ملابس الوداد بعد انتهاء المباراة، وهو يقدم التهنئة للاعبي الفريق البيضاوي على تتويجهم القاري للمرة الثالثة في تاريخ النادي، والثانية على حساب الأهلي بالذات.

إقرأ أيضا: عادل الرجاء.. الوداد يفوز على الأهلي ويتوج بدوري أبطال إفريقيا