• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الجمعة 25 يناير 2019 على الساعة 10:20

ما بغاوش يسمحو فيه.. الأهلي يؤكد تمسكه بخدمات أزارو

ما بغاوش يسمحو فيه.. الأهلي يؤكد تمسكه بخدمات أزارو

أكد نادي الأهلي المصري لكرة القدم تمسكه بخدمات مهاجمه المغربي وليد أزارو.
وقال عبد الحفيظ سيد، المدير الفني في الأهلي المصري في تصريحات صحافية، أمس الخميس (24 يناير)، إنه لا توجد أية عروض للمهاجم المغربي في الفترة الحالية سواء من الصين أو غيرها، مبرزا أن أزارو مهاجم متميز فنيا وخلقيا.
وتابع أن غياب اللاعب عن التداريب مؤخرا راجع لحصوله على إذن بالسفر إلى المغرب لقضاء عطلة واتفق مع الجهاز الطبي على استكمال برنامجه التأهيلي خلال تلك الفترة.
وأضاف أن اللاعب “عاد للقاهرة وانتظم في برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به والتي تتطلب فترة علاجية تمتد إلى أربعة أسابيع مقبلة”.