• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 على الساعة 23:30

ما بغاش يوقع ليه بحالو.. بونو يعتذر عن المشاركة في أولمبياد باريس من أجل عيون بلعروش

ما بغاش يوقع ليه بحالو.. بونو يعتذر عن المشاركة في أولمبياد باريس من أجل عيون بلعروش

في موقف يدل على شهامته، قرر حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي ياسين بونو، المحترف في صفوف الهلال السعودي، الاعتذار عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024، رفقة الأولمبيين لأقل من 23 عاما.

وأوردت تقارير إعلامية أن قرار بونو جاء لإفساح المجال للدولي المغربي علاء بلعروش، حارس مرمى ستراسبورغ الفرنسي، وعدم حرمانه من المشاركة في الأولمبياد، خاصة وأنه من أكبر المساهمين في تأهل المنتخب الوطني للمنافسة.

كما أن “الأسد المغربي”، حسب المصادر ذاتها، لا يرغب في حدوث أزمة نفسية للحارس بلعروش ومروره من نفس الأزمة التي مر منها قبل 12 عاما بعدما خدمه المدرب الراحل بيم فيربيك من المشاركة في الأولمبياد رغم مساهمته في تأهل المنتخب إلى الأولمبياد، مفضلا عليه محمد أمسيف.